ذكرت وسائل الإعلام الدولية أن جماعة TPLF الإرهابية قد ذبحت عشرات الأبرياء في الصين Kebele من Dabat Woreda في منطقة شمال جوندر.

 

ذكرت وسائل الإعلام الدولية أن جماعة TPLF الإرهابية قد ذبحت عشرات الأبرياء في الصين Kebele من Dabat Woreda في منطقة شمال جوندر.

تقرأ وسائل الإعلام الدولية ، بما في ذلك Reuters و AFP و CGTN و Associated Press و Washington Post و Mail Online و Voice of Nigeria و News 18 ، الصفحة الأولى.

ونقلت رويترز عن السلطات المحلية قولها إن الجماعة الإرهابية قتلت أكثر من 120 مدنيا.

وقال مسؤولون محليون لرويترز إن عدد القتلى لا يزال أعلى فيما لا يزال عدد الأشخاص مجهولي المصير ، مضيفين أن الضحايا كانوا مزارعين أبرياء.

وبالمثل ، ذكرت وكالة فرانس برس على موقع تويتر نقلا عن أنباء عن مقتل أكثر من 125 عضوا في جماعة جبهة تحرير تيغري الإرهابية ، نقلا عن خبراء طبيين.

وبالمثل ، أبلغت CGTN و Washington Post عن المذبحة التي ارتكبتها المجموعة الإرهابية.

أفادت وكالة أسوشيتد برس أنه تم العثور على 123 جثة في إدارة منطقة الضباط. وقال: “لقد قيل إنه سيكون هناك المزيد من الجثث”.

وقدرت وسائل الإعلام الدولية عدد القتلى بنحو 120 ، لكن صحيفة بولار ريبورتر المحلية ذكرت أنه تم العثور على أكثر من 195 جثة وأنه من المتوقع أن يرتفع العدد.

أبلغ الإثيوبيون المجتمع الدولي عن الإبادة الجماعية التي ارتكبتها جماعة TPLF الإرهابية على Twitter منذ أن نشرت الحكومة الإقليمية الأمهرة هذه المعلومات ليلة الثلاثاء. الإثيوبيون ، بمن فيهم السفير ، يشاركون في هذه العملية.

للحصول على معلومات سريعة:

 

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *