إثيوبيا تفوز بجائزة أفضل شركة طيران أفريقية


أديس أبابا، ٢٠٢١/١٢/٢ (والتا) ـ حازت الخطوط الجوية الإثيوبية على جائزة “أفضل شركة طيران أفريقية” في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر لعام ٢٠٢١.

أخذت التصويتات التي أجراها المسافرون من رجال الأعمال لهذا العام في الاعتبار، فترة جائحة كورونا بالإضافة إلى أسئلة رئيسية تغطي فعالية شركات الطيران في التواصل، والتنفيذ الفعال للتدابير الاحترازية لكوفيد -١٩، والتعامل مع ركاب أعضاء برنامج الولاء، ومرونة تغيير التذاكر.

سمحت أسئلة الاستطلاع للمسافرين بالتأمل في تجربتهم قبل وأثناء المراحل المختلفة لأزمة كوفيد -١٩.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية تيولدي جيبري ماريام: “يسعدنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة لأنها انعكاس لرضا عملائنا مما يدل على نجاح جهودنا اليومية لتقديم خدمات عملاء فائقة في جميع نقاط الاتصال مع عملائنا”.

وقال إن الجائزة هي شهادة على العمل الجاد الإضافي والرعاية التي يبذلها كل واحد من أكثر من ١٧٠٠٠ من زملائنا في العمل لضمان سعادة عملائنا وسلامتهم وراحتهم كل يوم.

قال توليدي: “لقد قدر عملاؤنا الكرام السلامة الحيوية الإضافية التي قدمناها خلال أزمة الوباء العالمية التي كانت أكثر الأوقات تحديًا للعالم بشكل عام وصناعتنا بشكل خاص.”

وقال إن هذه الجائزة تحفزنا على التفوق في خدمة العملاء وتلبية توقعات العملاء المتغيرة باستمرار، مضيفا “لقد التزمنا دائما بضمان رضا العملاء من خلال تقديم خدمة موثوقة وعالية الجودة.”

“بزنس ترافيلر” “Business Traveller” هي المجلة الرائدة للمسافرين من رجال الأعمال الدائمين في جميع أنحاء العالم، وتعكس جوائز ٢٠٢١ مجموعة واسعة من الخبرات أكثر من أي وقت مضى لأنها تغطي تجربة العملاء لمدة ٢٤ شهرا.

لم توقف الخطوط الجوية الإثيوبية عملياتها مطلقا أثناء الوباء وكانت تخدم عملائها من خلال إعادة التوطين وشحن الإمدادات الطبية الأساسية في جميع أنحاء العالم.

وبحسب وكالة الأنباء الإثيوبية (ENA) أن شركة الطيران حصلت على دعم وإشادة دوليين للدور الحاسم الذي لعبته في الكفاح العالمي ضد الوباء.
Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *