إثيوبيا تنتهي من استعداداتها لاستضافة تحدي العودة الكبير إلى الوطن


أديس أبابا، 23/12/2021 (والتا) ـ أعلنت اللجنة التي تم تشكيلها لتسهيل التحدي الإثيوبي الكبير للعودة إلى الوطن انتهاءها من الاستعدادات للترحيب بالتدفق الهائل للإثيوبيين وأصدقاء إثيوبيا الذين من المتوقع أن يخوضوا تحدي العودة الكبير للوطن.
 

وفي اجتماع عقد يوم أمس الأربعاء، أشار نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية إثيوبيا، ورئيس اللجنة، السيد ديميكي ميكونين، إلى الاستجابة المشجعة من قبل الناس لقبول التحدي.

 

ناقشت اللجنة التدابير المتخذة لتسهيل عملية التأشيرة، وتسهيل النقل والخدمات الأخرى ذات الصلة وأماكن الإقامة لجعل الحدث مريحا للقادمين إلى الوطن.

 

ودعت اللجنة الإثيوبيين في الخارج، والأشخاص من إفريقيا ومنطقة بحر الكاريبي، وأصدقاء إثيوبيا من جميع أنحاء العالم، لقبول التحدي وإظهار التضامن مع شعب إثيوبيا.

 

كما كشفت اللجنة أن إثيوبيا ستستضيف فعاليات مختلفة لإشراك القادمين إلى الوطن في عملية إعادة الإعمار والاحتجاجات السلمية ضد الضغوط الخارجية على البلاد.

 

أعلنت الخطوط الجوية الإثيوبية، وشركة الاتصالات الإثيوبية (Ethio Telecom)، والفنادق الخاصة والمملوكة للحكومة، وغيرها من مؤسسات تقديم الخدمات، عن تخفيضات على خدماتها لجذب الناس لقبول التحدي.

 

يهدف تحدي العودة الكبيرة للوطن (إثيوبيا) إلى جذب مليون شخص إلى الوطن قبل الموعد القادم.
Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *