حزب الرخاء يمرر قرارات تاريخية ويضع التوجيهات


أديس أبابا، 11/3/2022 (والتا) ـ افتتح حزب الازدهار الحاكم مؤتمره الأول في أديس أبابا بحضور قادة وأعضاء الأحزاب السياسية المنافسة في إثيوبيا والأحزاب الشقيقة من مختلف دول العالم.

قال رئيس مكتب حزب الازدهار الحاكم، آدم فرح، في ترحيبه بالحكام، إن حزب الشعب ولد من رحم النضالات الشعبية والإصلاحات الوطنية الجارية.

سجل حزب الازدهار نتائج ملحوظة في ضمان السلام والعدالة لشعب إثيوبيا على الرغم من التحديات المختلفة التي واجهها منذ إنشائه.


حزب الازدهار كان قادرا على هزيمة التحديات بشكل فعال وحول المشاكل إلى فرص، مؤكدا التزام الحزب بالمنافع المستدامة للأجيال الحالية والمقبلة في إثيوبيا.

وأضاف الأمين العام، أن المؤتمر سيناقش مختلف القضايا الوطنية الرئيسية ويحدد اتجاه المساعي المستقبلية للبلاد في جميع القطاعات.

وقال إن المؤتمر الأول للحزب سيساعد في تبادل الآراء البناءة التي من شأنها أن تساعد في ترسيخ الإصلاحات الوطنية بين الأعضاء.

وتشكل حزب الازدهار الحاكم بزعامة الدكتور أبي أحمد، في ديسمبر 2019 باندماج 8 أحزاب بعد أن مر بمرحلة ميلاد معقدة، حيث ولد من رحم الائتلاف السابق للجبهة الديمقراطية الثورية، التي تصدرت المشهد السياسي لأكثر من 27 عاما، بحسب ما ذكرته مؤسسة فانا الإعلامية.
Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *