الخطوط الجوية الإثيوبية تضيف مسارات جديدة


أديس أبابا، 21/4/2022 (والتا) ـ ستضيف الخطوط الجوية الإثيوبية في 1 يونيو ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة بين واشنطن دالاس ولومي، توغو.

ذكرت الخطوط الجوية الإثيوبية: “مع بدء الرحلات الثلاث في يونيو، سيزيد ذلك التردد الأسبوعي من سبع إلى 10 رحلات من أصل سبع رحلات مباشرة إلى أديس، والتي ستخدم مدن شرق ووسط إفريقيا، والباقي إلى لومي لخدمة غرب إفريقيا”.

ستعيد الرحلات الإضافية قدرة الخطوط الجوية الإثيوبية للولايات المتحدة إلى مستويات ما قبل الوباء تقريبًا من حيث عدد الرحلات الأسبوعية التي ستقدمها بين الولايات المتحدة وأفريقيا. أعادت شركة النقل أيضًا الخدمة من خلال شيكاغو ونيوارك ونيويورك.

قال المدير الإقليمي للخطوط الجوية الإثيوبية لشركة Samson Arega الأمريكية: إن إحدى أولوياته الرئيسية هي زيادة عملاء شركات النقل، كما زعم أن الخطوط الجوية الإثيوبية تقدم أقصر طريق مقارنة بخطوط الطيران الأخرى إلى إفريقيا من أمريكا الشمالية وأن الناقل يطير إلى 60 مدينة في إفريقيا.

وقال: “نعتقد أننا لم نستغل هذا السوق بالكامل، والآن بصفتنا مركزًا قويًا للطيران في إفريقيا، فإننا نركز بشكل أكبر على تأمين عملاء الشركات الكبرى، سوف نتواصل بقوة مع الشركات الكبرى في الولايات المتحدة المهتمة بأفريقيا لتلبية احتياجات السفر الجوي الخاصة بهم”.
Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *