السفارة القطرية بأديس أبابا تحتفل بيومها الوطني تزامنا مع نهائي كأس العالم

أديس أبابا، 19/12/2022 (والتا) ـ أقامت سفارة دولة قطر في أديس أبابا حفلا لمشاهدة المباراة الختامية لكأس العالم 2022 بالتزامن مع اليوم الوطني القطري.
حضر الحفل عدد من سفراء وممثلي الدول من مختلف أنحاء العالم، وعدد من المسؤوليين الحكوميين الإثيوبيين.
ورحب سفير دولة قطر لدى إثيوبيا، في كلمة ألقاها بمناسبة العيد الوطني، أشار فيها إلى أن مناسبة العيد الوطني القطري هي مناسبة تشير إلى وحدة وسيادة دولة قطر، كما شكر الحكومة الإثيوبية على إيمانها ودعمها المستمر وتعاونها مع قطر.
وهنأ المدير العام لشؤون الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ بوزارة الخارجية الإثيوبية، دولة قطر بمناسبة اليوم الوطني، كما عبر عن سعادته بنجاح قطر في حسن استضافة مونديال كأس العالم 2022.
واختتم الحفل الذي أقيم في فندق حياة ريجنسي بأديس أبابا بتقديم نموذج مصغر لكأس العالم لسفير دولة الأرجنتين لدى إثيوبيا، السفير غوستافو تيودورو غريبو، والذي بدوره عبر عن بالغ سعادته وتقديره لدولة قطر على ما بذلته من جهود في جعل مونديال كأس العالم لعام 2022 حدثا تاريخيا بهيجا.
يجدر بالذكر أن الثامن عشر من ديسمبر يوافق اليوم الوطني في قطر، وهو احتفال يقام لإحياء ذكرى تأسيس دولة قطر على يد المؤسس الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني، وتم الاحتفال به هذا العام تحت عنوان “وحدتنا مصدر قوتنا”.
المصدر ـ أفرو نيوز
ـ سهيل بشرى.
Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *