انتهت الرحلة.. توني كروس يعلق حذاءه في ريال مدريد

أديس أبابا، 05/21/ 2024 (أديس والتا) – حسم توني كروس، نجم وسط ريال مدريد الإسباني ومنتخب ألمانيا، مستقبله مع الساحرة المستديرة في ظل انتهاء عقده مع الملكي بنهاية الموسم الحالي.
وأصدر توني كروس بياناً (الثلاثاء) أكد فيه اعتزاله لعب كرة القدم، عقب المشاركة مع منتخب ألمانيا في نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024، التي تستضيفها بلاده الصيف المقبل.
وسيخوض توني كروس قبلها آخر مباراة له بقميص ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند الألماني يوم السبت 1 يونيو/ حزيران المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.
وفضل النجم الألماني بهذا القرار تعليق حذائه في الفريق الملكي، وعدم اللعب لأي فريق آخر بعد انتهاء مشواره مع الفريق الذي صنع الكثير من مجده بين جدرانه.
وشدد كروس على أنه سيفي بوعد عدم تمثيل أي فريق آخر بعد ريال مدريد، وستكون كأس أمم أوروبا “يورو 2024” على أرض بلاده هي نهاية علاقته بكرة القدم الاحترافية.
واختتم: “كان طموحي دوماً إنهاء مسيرتي وأنا في ذروة أدائي، ومن الآن فصاعداً لا أفكر إلا في الخامسة عشرة (يقصد لقب دوري أبطال أوروبا).. إلى الأمام يا مدريد”.
ويستهدف ريال مدريد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه عندما يواجه بروسيا دورتموند في نهائي الكأس ذات الأذنين.
Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *