“أفضل برازيلي منذ نيمار” – توقيع تشيلسي الجديد

أديس أبابا، 24/06/ 2024 (أديس والتا) – قال مدرب بالميراس أبيل فيريرا, عن إستيفاو ويليان “هذا اللاعب مختلف عن كل ما رأيته في حياتي”.
حيث تغلب تشيلسي على منافسة أمثال بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي للتعاقد مع لاعب بالميراس الرائع في صفقة قد تصل قيمتها في النهاية إلى 52 مليون جنيه إسترليني والتي ستشهد وصوله إلى ستامفورد بريدج بعد كأس العالم للأندية بنسختها الجديدة.
هناك شعور سائد في البرازيل بأن الصبي القادم من ريف ساو باولو قد يكون شيئاً آخر، ذلك النوع من اللاعبين الذي يأتي مرة كل عقد ويبدو أنه متجه إلى القمة.
وقال جواو باولو سامبايو، رئيس أكاديمية بالميراس: “إستيفاو هو أفضل لاعب ظهر في كرة القدم البرازيلية منذ نيمار, أنت تشاهده وتقع في حبه”.
استيفاو أصبح أصغر لاعب كرة قدم برازيلي يوقع عقدًا مع شركة نايكي، متجاوزًا نيمار ورودريجو, وكان يطلق عليه لقب “ميسينيو” (ميسي الصغير) لقدرته على تغيير الاتجاه ومراوغة المنافسين أثناء الركض بالكرة. بسرعة.
لم يكن الأمر مفاجئًا لأولئك الذين كانوا يتابعونه عندما قالت صحيفة AS الإسبانية خلال كأس العالم تحت 17 سنة 2023 إن “البرازيل لديها عبقري جديد”.
المصدر: بي بي سي سبورت
Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *