إثيو تيليكوم وفيزا تطلقان خدمات تحويل الأموال الرقمية الدولية الجديدة

أديس أبابا، 20/08/ 2024 (أديس والتا) – أطلقت شركة إثيو تيليكوم، وشركة فيزا، اليوم خدمات تحويل أموال رقمية دولية جديدة بالتعاون مع شركة فيزا، الشركة الرائدة عالميًا في تكنولوجيا الدفع الرقمي.
كما وقع الجانبان اتفاقية استراتيجية لتوفير خدمات VISA Direct و tele birr remit التي ستحول تحويل الأموال الدولي الحالي.
وقع الرئيس التنفيذي لشركة إثيو تيليكوم فريهيوت تامرو ومدير شركة فيزا في إثيوبيا يارد تاديلى الاتفاقية.
ستحول خدمات تحويل الأموال الدولية المسماة “خدمات VISA Direct و telebirr Remit” التي تم إطلاقها اليوم خدمات التحويل الحالية وتمكن مستخدمي إثيو تيليكوم من الحصول على محفظة بطاقات VISA الافتراضية.
تتيح خدمة VISA Direct لمستخدمي بطاقات VISA المقيمين في الخارج تحويل الأموال إلى بلدهم الأصلي باستخدام رقم بطاقة Tele Birr الافتراضية.
كما تمكن الأفراد والمؤسسات من إرسال واستقبال الأموال عبر أكثر من 190 دولة بطريقة بسيطة وسريعة ومريحة.
كما يتيح تطبيق Tele Bir Remit للمستخدمين المقيمين في الخارج إرسال الأموال إلى أصدقائهم وأقاربهم باستخدام رقم Tele Bir من خلال تثبيت تطبيق Tele Bir Remit على هواتفهم.
يمكن للمستخدمين الوصول إلى الخدمة عن طريق تنزيل تطبيق Visa Direct وتطبيق telebirr RemitApps من خلال تطبيق telebirr SuperApp.
من المتوقع أن تعمل هذه الخطوة على زيادة حجم التحويلات المالية المرسلة إلى إثيوبيا وهي شهادة على التزام شركة Ethio Telecom بتزويد عملائها بأحدث الحلول المالية وأكثرها ملاءمة وبالتالي تحقيق إثيوبيا الرقمية.
Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *