شركة “Samaritan’s Purse” تتبرع بـ 13 طنا من الإمدادات الطبية لإثيوبيا


أديس أبابا، 16/2/2022 (والتا) ـ تبرعت شركة “Samaritan’s Purse” بالمعدات والإمدادات المنقذة للحياة على متن طائرة DC-8 لمساعدة المستشفيات التي دمرتها عناصر الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية في إثيوبيا.

وغادرت الطائرة DC-8 يوم أمس (الثلاثاء) ، من جرينسبورو بولاية نورث كارولينا.

وانضم السفير الإثيوبي لدى الولايات المتحدة، فصوم أرغا، إلى نائب رئيس العمليات إدوارد غراهام في شركة Samaritan Purse لإقلاع الطائرة وتقديم ملاحظات حول الأهمية الحاسمة لهذا الجسر الجوي وشراكتها مع إثيوبيا.

ويشمل الدعم أكثر من 13 طنًا من الإمدادات الطبية المنقذة للحياة على متن طائرة الشركة بجهازي تخدير، وجهاز أشعة سينية، وجهاز الموجات فوق الصوتية، وطاولة عمليات جنبًا إلى جنب مع أسرة، ومستلزمات IV، وغيرها من الضروريات.

وبهذه المناسبة، قال السفير فصوم: “لقد عانى سكان المناطق الشمالية لإثيوبيا كثيرًا، نتيجة للنزاع والعديد من المستشفيات والمراكز الصحية تعرضت للنهب والتدمير بسبب الفظائع التي ارتكبتها الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية”.

كما أعرب السفير فصوم عن امتنانه لشركة Samaritan’s Purse للدعم المقدم بالمعدات الطبية والإمدادات ونقلها إلى وزارة الصحة الإثيوبية لتجديد المستشفيات المنهوبة في النزاع.

ـ المصدر: مؤسسة فانا الإعلامية.
Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *