مظاهرات في نيوجيرسي لإلغاء مشروعي قانون اتش آر6600 و إس3199


أديس أبابا، 19/4/2022 (والتا) ـ أعلن مجلس التنمية الإثيوبي الأمريكي (EADC) أن أعضاء الشتات الإثيوبي والإريتري الذين يعيشون في هاربورسايد، جيرسي سيتي بولاية نيوجيرسي، سينظمون مسيرة يوم غد الأربعاء، الموافق 20 أبريل 2022، للتنديد بالسيناتور بوب مينينديز لإعداده مشروع قانون S.3199.

سيقوم المتظاهرون بحملة مظاهرة في جيرسي في مكتب السيناتور بوب مينينديز، نظرا لأن هذه العقوبات تؤثر بشكل مباشر على شعب إثيوبيا وإريتريا، ويُتوقع من المغتربين الإثيوبيين والإريتريين الذين كانوا يعيشون في المدينة إظهار تضامنهم.

وبالمثل، أعلنت فرقة عمل واشنطن للسلام والوحدة التابعة للجمعية الإثيوبية أن المغتربين نفذوا حملة احتجاجية في واشنطن، لمحاربة قانوني HR.6600 و S.3199 يوم أمس الاثنين، الموافق 18 من شهر أبريل.

وذكر المتظاهرون بأنه يجب إلغاء وإدانة القانونين مظهرين شعارات أن العقوبات أثرت بشكل كبير على العلاقة التاريخية بين إثيوبيا والولايات المتحدة.

ووفقا للجمعية فإن الحملة الجارية ستجرى كل أسبوع أمام البيت الأبيض.

كما قال المتظاهرون بأن “الولايات المتحدة والقوى الغربية بحاجة إلى دعم الحكومة المنتخبة ديمقراطيا بدلا من الوقوف إلى جانب الجماعة الإرهابية المدمرة لجبهة التحرير الشعبية لتحرير تيغري.

وشدد المجلس على أن العقوبات لا تجلب أي تغيير كبير بدلاً من معاناة الناس أكثر.
Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *