الخطوط الجوية الإثيوبية تفوز بجائزة “النقل السياحي المتميز”

أديس أبابا، 13/09/ 2024 (أديس والتا) –فازت مجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية بجائزة “النقل السياحي المتميز” المرموقة في منتدى قيادة السياحة في أفريقيا.
صرحت المجموعة: “يسر الخطوط الجوية الإثيوبية أن تعلن عن حصولها على جائزة “النقل السياحي المتميز” المرموقة في منتدى قيادة السياحة في أفريقيا 2024 (ATLF) الذي عقد في جابورون، بوتسوانا”.
تكرم هذه الجائزة المرموقة منظمات النقل السياحي التي تقدم باستمرار أعلى معايير الخدمة للمسافرين مع الحفاظ على الاستدامة القوية والاعتماد البيئي.
تسلط الجائزة الضوء بشكل خاص على شركات النقل الأكثر موثوقية وكفاءة والتي تخدم جميع الوجهات في جميع أنحاء القارة الأفريقية، بما في ذلك النقاط الساخنة السياحية النائية.
إن انتصار الخطوط الجوية الإثيوبية هو شهادة على التزامها الثابت بربط أفريقيا والعالم من خلال تجربة سفر سلسة واستثنائية.
لقد لعبت الشبكة العالمية الواسعة النطاق للخطوط الجوية، إلى جانب مبادراتها الرائدة نحو الاستدامة وتفانيها في التميز في الخدمة، دورًا محوريًا في تأمين هذا التقدير المتميز.
وقال مسفين تاسيو، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية: “يشرفنا أن نتلقى هذه الجائزة المرموقة”.
“يؤكد هذا التقدير التزامنا الثابت بتزويد ركابنا بأعلى جودة من الخدمة وتعزيز السياحة المستدامة في جميع أنحاء أفريقيا. وبصفتنا شركة أفريقية وأكبر مشغل للشبكات في أفريقيا، كانت رؤيتنا دائمًا ربط أفريقيا بالعالم، والعالم بأفريقيا، وهذا التقدير من ATLF يشجعنا على رفع المستوى إلى مستوى أعلى”.
تتميز جوائز ATLF بأنها الجوائز الأفريقية الافتتاحية المخصصة للاعتراف بالإبداع والتميز والمبادرات التحويلية التي يقودها الأفارقة في مجال السفر والسياحة. علاوة على ذلك، تعد الخطوط الجوية الإثيوبية في طليعة الترويج للسياحة في جميع أنحاء أفريقيا.
Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *