اهتمام باكستاني للإستثمار في إنتاج الألمنيوم والمعادن في إثيوبيا

أديس أبابا، 25/09/ 2024 (أديس والتا) – أظهر المستثمرون الباكستانيون اهتمامًا قويًا بالاستثمار في إثيوبيا، وخاصة في قطاعات إنتاج الألمنيوم والمعادن وورق التغليف داخل المناطق الصناعية ومنطقة التجارة الحرة في دير داوا التي تديرها شركة تطوير المناطق الصناعية.
التقى شيفراو سولومون، المدير العام لخدمات المشاريع الصناعية في الشركة، بالمستثمرين الباكستانيين لمناقشة الفرص المحتملة للتعاون والاستثمار.
خلال المناقشة، استعرض المدير العام البنية التحتية المتاحة وحوافز الاستثمار ومزايا المناطق الصناعية الثلاثة عشر ومنطقة التجارة الحرة في دير داوا.
كما أكد شيفراو على فوائد القوى العاملة الشابة المتعلمة في إثيوبيا، ومناخ الاستثمار الملائم، والدعم القوي من الحكومة للمدن الصناعية كعوامل مثالية للاستثمار.
من جانبهم، أشار المستثمرون الباكستانيون إلى أن إثيوبيا توفر ظروفًا وفرصًا استثمارية مواتية. وهم يقومون حاليًا بزيارة ما قبل الاستثمار لاستكشاف الفرص في قطاعات الألمنيوم والمعادن وتغليف الورق داخل المناطق الصناعية.
تتعاون مؤسسة تطوير المناطق الصناعية بشكل وثيق مع السفارة الإثيوبية في باكستان لتعزيز مشاركة المستثمرين الباكستانيين في المناطق الصناعية ومناطق التجارة الحرة.
Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *