صندوق ائتمان الشتات يلتزم بصندوق إغاثة طبية بقيمة نصف مليون دولار

أديس أبابا ، 1 يناير (م و إ)2021

خصص الصندوق الاستئماني للمغتربين الإثيوبيين (EDTF) نصف مليون دولار أمريكي لصندوق الإغاثة الطبية للتخفيف من النقص الحاد الحالي في الأدوية المنقذة للحياة والإمدادات الطبية في إثيوبيا.

كما أطلق الصندوق الاستئماني أيضًا حملة لجمع الأموال لتوليد مبلغ مماثل من المانحين ، وفقًا لبيان صحفي صادر عن الصندوق الاستئماني EDTF.

سيخصص المبلغ بالكامل ، والذي من المتوقع أن يكون مليون دولار أمريكي ، للتخفيف من النقص في الإمدادات الطبية في العديد من مؤسسات الرعاية الصحية بسبب الأزمة الإنسانية الأخيرة.

ذكر الصندوق الاستئماني للمغتربين الإثيوبيين أنه كان أكبر مانح منفرد لأزمة COVID-19 في إثيوبيا وقام بشراء وتسليم إمدادات طبية تزيد قيمتها عن مليون ومائة وثلاثة وسبعين ألف دولار أمريكي.

وأضاف البيان الصحفي أن مساهمة وتأثير EDTF تجاه مبادرة COVID-19 وإطلاق مشاريع تنموية أخرى هو شهادة حقيقية على تكريس  وكرم الصندوق .

على مدى العامين الماضيين ، حشد الصندوق أكثر من 26000 متبرع من 93 دولة ، وأنشأ 48 فرعًا ، وشارك أكثر من 200 متطوع ، وجمع أكثر من سبعة ملايين دولار أمريكي في شكل تبرعات ، ووضع عملية لتحديد وتمويل مشاريع التنمية الاجتماعية والاقتصادية ، و استجابت للاحتياجات ذات الأولوية ، علمت.

في عام 2020 ، حققت إنجازات مهمة مع بناء منظمة مستدامة تتجاوز الأجيال

علاوة على ذلك ، وافق على مليون وثلاثمائة واثنين وأربعين ألف دولار أمريكي لتمويل خمسة مشاريع تنموية وتحويل مائة وخمسة وستين ألف وتسعمائة وتسعة وثلاثين دولارًا أمريكيًا إلى إثيوبيا لبدء هذه المشاريع.

.أنشأ المجلس الاستشاري للصندوق الاستئماني للشتات الإثيوبي ، الذي تأسس في 9 أغسطس 2018 ، أصدقاء EDTF كمنظمة مستقلة غير ربحية لتعزيز مهمة تحسين حياة الإثيوبيين المحرومين من خلال إشراك الشتات الإثيوبي العالمي من جميع مناحي الحياة.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *