منتدى الأعمال الكوري الإثيوبي يعقد في العاصمة سيول

في أديس أبابا ، 30 يناير / كانون الثاني ) م و إ(، 2021

ناقشت الشركات في كوريا الجنوبية فرص الاستثمار مع أصحاب المصلحة الإثيوبيين يوم الخميس الماضي، وفقًا لوزارة الشؤون الخارجية.

استضافت السفارة الإثيوبية في جمهورية كوريا الجنوبية ووزارة الشؤون الخارجية منتدى أعمال عُقد تحت عنوان “منتدى الأعمال للحكومة الإثيوبية – الكوري 2021 عبر الإنترنت”.

ناقش المنتدى الإصلاح الاقتصادي الجديد وبيئة الأعمال في إثيوبيا ، بما في ذلك الفرص والحوافز التي تقدمها الدولة للمستثمرين الأجانب.

شارك الاتحاد الكوري للصناعات النسيجية (KOFOTI) ورابطة إينوبيز والاتحاد الكوري للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم (KBIZ) في تنظيم المنتدى حيث تم تمثيل أكثر من 70 شركة.

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية ، تسيون تيكلو ، إن “إثيوبيا هي واحدة من أسرع الدول نموًا في العالم ، حيث بلغ متوسط ​​النمو 10 في المائة على مدى السنوات الـ 13 الماضية.

. وأضافت أن الحكومة الإثيوبية ترحب بالشركات الكورية لفرص التعاون المختلفة.

قال السفير الإثيوبي لدى جمهورية كوريا ، شيفيرو شيغوتي ولاسا ، إن عملية الإصلاح المقترنة بالحكومة الصديقة للأعمال في إثيوبيا ، ستحصل الشركات الكورية الجنوبية على كل الدعم اللازم في البلاد من الهيئات ذات الصلة ، بما في ذلك السفارة في سيول.

تبادل المشاركون وجهات النظر حول بيئة الاستثمار الإثيوبي والإصلاح الاقتصادي وقانون الاستثمار في البلاد.

كما تم إجراء مداولات حول إنشاء مشاريع مشتركة من قبل ممثلين من هيئة الاستثمار الإثيوبية ، والمؤسسة الإثيوبية لتنمية المنتزهات الصناعية ، وغرفة التجارة الإثيوبية والرابطة القطاعية.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *